الأحد، 24 أبريل 2022

سبب تراجع مشاهدات رامز موفي ستار مفاجأة


لم يحقق برنامج رامز جلال، رامز موفي ستار هذا العام ارقام المشاهدت المتوقعة وتراجعت مشاهدات البرنامج لنسب لم تحدث من قبل حتى انه فشل في دخول قائمة اكثر 10 اعمال مشاهدة خلال الموسم الرمضاني الحالي علي الرغم من مشاركة رامز جلال فنان عالمي وهو فاندام.


 نستعرض معكم في هذا التقرير الاسباب التى ادت إلي تراجع المشاهدات بشكل غير مسبوق.


يعتمد رامز في برامج المقالب التي يقدمها خلال شهر رمضان علي ثلاثة عناصر اساسية للنجاح اول هذه العناصر كان جهل المشاهدين بإن المشاركين يكونوا علي علم بأنهم في برنامج رامز جلال وكان عدد كبير من الجمهور غير مقتنع بذلك إلي ان خرج الكثير من الفنانين والنجوم الذين ظهروا في حلقات سابقة مع رامز وكشفوا انهم يكونوا علي علم قبل التصوير بانهم في برنامج رامز جلال وان كل ما يحدث هو خدعة تمثيل.


اما العنصر الثاني الذي كان يعتمد عليه رامز جلال هو قوة الفكرة ومستوى الاثارة والتشويق. ولكن في المواسم الاخيرة من البرنامج لم يتمكن  رامز من تقديم افكار قوية او قادرة علي ابقاء المشاهد في قدر معين من الاثارة. وهو ما جعل الجمهور يشعر بفقر الافكار والملل نتيجة عدم قدرة صناع البرنامج علي تلبية مستويات الاثارة التي اعتاد عليها المشاهد في مواسم البرنامج الاولى.


العنصر الثالث الذي كان من اسباب النجاح هو توقيت عرض البرنامج على مدار احدى عشر عاما لم يكن هناك منافس قوي ينافس رامز جلال خلال توقيت العرض ولكن هذا العام دخل السباق منافس قوي وهو احمد مكي بمسلسله الكبير اوي الذي استطاع ان يسحب البساط من رامز جلال ويتسحتوذ علي المشاهدين في هذا التوقيت.

عرض التعليقات