الأربعاء، 6 أبريل 2022

من هي رحمة احمد فرج "مربوحة" في الكبير اوي الجزء السادس


 

الاسم: رحمة احمد


الاسم الحقيقي: رحمة احمد فرج


تاريخ الميلاد: 8 مايو 1994


العمر: 28 عام في 2022


الديانة: مسلمة


محل الميلاد: القاهرة - مصر


طول رحمة احمد: 162


الوزن: 68


التعليم: تخرجت من كلية العلوم جامعة حلوان


الحالة الاجتماعية: متزوجة


زوج رحمة احمد: احمد منصور


السيرة الذاتية

اثارت الفنانة رحمة احمد فرج التي تقوم بأداء دور "مربوحة" زوجة الكبير الثانية في مسلسل الكبير اوي الجزء السادس اعجاب الجمهور وهو ما جعلهم بتساءلون عن من هي رحمة احمد فرج نستعرض معكم في هذا التقرير ابرز المعلومات عن رحمة احمد.


الفنانة رحمة احمد من مواليد القاهرة في 8 من مايو عام 1994 تخرجت من كلية العلوم جامعة حلوان في عام 2017 تزوجت في 4 مارس عام 2020، من كاتب يدعى أحمد منصور.

خلال فترة دراستها الجامعية كانت تشارك باستمرار في مسرح الجامعة وحلصت علي ورشة نقابة المهن التمثيلية لتنمية مهارتها الفنية.

والتحقت بالكثير من أعمال فنون المسرح لدى مسرح الهناجر، ومن أبرز المسرحيات التي شاركت بها  مسرحية مسرحية ديچافو كما انها قدمت بعض العروض المسرحية علي مسرح دار الاوبرا.

وكان أول أدوار رحمة في الدرما التلفزيونية مسلسل أريد رجلًا الجزء الأول والجزء الثاني عام 2015 كما انها شاركت في البرنامج التلفزيوني أمين وشركاه مع الفنان احمد امين.

وقع عليها الاختيار للمشاركة في مسلسل الكبير اوي كزوجة ثانية للفنان احمد مكي خلال احداث المسلسل بعد اعتذار الفنانة اسماء ابو اليزيد عن اداء الدور.

وبعد ان تم اختيارها قدمت في ورش التمثيل لدى النقابة، كي تتمرن وتنمي موهبتها قبل الالتحاق لأداء الدور في مسلسل. 

تتميز رحمة بخفة ظلها التي استطاعت ان تنال اعجاب الجمهور، وهو ما ظهر خلال اداءها لدور زوجة الكبير واندماجها مع أبطال العمل.


عرض التعليقات